اكبر منتدى اسلامي عربي شامل مختص بالامور الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تدعوا ادارة منتديات دماء الشهداء الاسلامية الاعضاء الى الدخول والمساهمة بالمنتدى بعد ان تم افتتاحه من جديد . والاستمرارية بالتواصل .. ومراقبة المواضيع بالنسبة للمشرفين ..
المواضيع الأخيرة
» من افشل ثورات الربيع العربي .... لمصلحة من تصب؟
السبت يوليو 22, 2017 9:26 am من طرف انتصار الآلوسي

» الأخلاق الهابطة
السبت أبريل 15, 2017 10:25 pm من طرف thzy

» اكثر من 70 خطا في الصلاة
الأحد مارس 05, 2017 10:03 am من طرف thzy

» آداب الصبر
السبت فبراير 25, 2017 5:33 pm من طرف thzy

» يا رائعَ النَّفَحاتِ عُد مُتَفَضِّلا
السبت فبراير 25, 2017 3:10 pm من طرف thzy

» أخي فقدك وجع
السبت فبراير 25, 2017 3:06 pm من طرف thzy

» وما بـــــــــــغدادُ بغدادي فإنّي .......... أراها لا تُـــــــــــجارُ ولا تُـــــجيرُ
السبت فبراير 25, 2017 3:04 pm من طرف thzy

» كيف تعرف أن جوالك مراقب !!!!!!!!!!!!!!
الخميس فبراير 23, 2017 10:24 am من طرف thzy

» ][®][^][®][فضل صلاة الجمعه][®][^][®][
الخميس أكتوبر 20, 2016 10:46 pm من طرف thzy

المواضيع الأكثر نشاطاً
موسوعه اختراق المواقع اليهوديه!!!
اكثر من 70 خطا في الصلاة
قصة الأستشهادي الأول أبو معاذ الجنوبي
مضادات الدروع القاذف الصاروخي(القاذفه)
شهداء العرب في ارض الرافدين
الأخلاق الهابطة
وما بـــــــــــغدادُ بغدادي فإنّي .......... أراها لا تُـــــــــــجارُ ولا تُـــــجيرُ
الخطف وكيف يكون؟؟!
لكِ اخيتي ملف كامل للعناية بالبشرة
زلازل الارض (العبوات الناسفه)(وكيف توجهز)
المواضيع الأكثر شعبية
التفجير عبر الهاتف النقال!!!
لعبة كرة القدم PES 2012
اسباب ارتفاع درجة حرارة القدمين اثناء النوم
مولد موجات التردد العالي واستخداماته!!!
مضادات الدروع القاذف الصاروخي(القاذفه)
موسوعه اختراق المواقع اليهوديه!!!
كيف تعرف أن جوالك مراقب !!!!!!!!!!!!!!
زلازل الارض (العبوات الناسفه)(وكيف توجهز)
القتال في المناطق المبنية!!!!
شهداء العرب في ارض الرافدين
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
!~ قتيبة ~!
 
أم أسامة
 
الامبراطور
 
ابن بغداد
 
thzy
 
الاستشهادية
 
رنين الدعوة
 
خادم الاسلام
 
الاعصار الصامت
 
أبو البراء الخالدي
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات دمــــاء الشهداء الاسلامية على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 55 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ahmad.sh فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 641 مساهمة في هذا المنتدى في 335 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر | 
 

 مولد موجات التردد العالي واستخداماته!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مولد موجات التردد العالي واستخداماته!!!   الأربعاء أغسطس 10, 2011 3:37 am

مولد موجات التردد العالي واستخداماته




بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني أخبرني صديق بأنه هناك آخوه من المقاتلين ومن على إحدى الفضائيات يسألون عن كيفيه التشويش على الطائرات الإسرائيلية التي هيه بدون طيار ؟

أنا ممكن اشرح لكل المهتمين بهذه الأمور كيف يمكن التشويش على أيه أجهزه كهربائية على الإطلاق مهما كانت معقده ومحصنه .

الفكرة بسيطة ولكن تفعيلها ليس ببسيط حيث أن الخطر قوي جدا لو حاولنا بدون علم في الاليكترونيكس .

السؤال كيف يمكن لي بناه جهاز يصدر موجات لاسلكية يمكنه التأثير أو التشويش على أي جهاز آخر يعمل بالكهرباء ؟ الإمكانية موجودة وهي تقريبا رخيصة أيضا إلى وهي جهاز الطبخ الميكرويف .



معلومات عن هذا الجهاز

يعمل هذا الجهاز على تسخين المواد عن طريق قذفها بموجات لاسلكية فائقة في شدتها وتصل الى 3800 واط وبذبذبة 2455MHz مع العلم أن قدره الإرسال لدى الخلوي لا تزيد عن 2 واط فقط و1800 ميغا هيرتز وهذا فقط للمقارنة إذ جهاز توليد لهذه الموجات التي إذا كان قدرتها كافيه يعني بالكيلو واط تكون قادرة وبدون شك على التشويش بل إيقاف عمل جميع الأجهزة الكهربائية والي طائرات الاستطلاع من ضمنها حيث انه اصطدام هذه الموجات بالرقائق السيليزيوم (اي سي) أو أسلاك الكهرباء العادية يغير من التردد لهذا التيار ونحن نعلم أن تردد العادي 50 هيرتز وأن جميع الأجهزة الكهربائية لا تعمل إلا إذا توفر هذا الشرط وهو الـ50 هيرتز ولكن عندما تصطدم به الموجات ذات التردد والقوه العاليتين فانه يختل هذا التردد وتتوقف هذه الأجهزة عن العمل .

اقرأ على أية جهاز سوا راديو - تلفزيون - تلاجه - غسالة أو أي جهاز كهربائي سترى انه من شروط تشغيل الجهاز كم عدد الفولت يعني شده التيار وكذالك فرق الجهد امبير والتردد وهو دائما 50-60 هيرتز .

إذاً الخطوة الأولى محلوله أي أنا وجدنا جهاز لتوليد هذه الموجات عاليه التردد والطاقة ولكن تبقى مشكله مهمة وهي السيطرة على هذه الموجات الخطيرة على الكائنات الحية أيضا وأيضا عمليه توجيه هذه الموجات إلى الهدف المطلوب ويكون المستخدم بأمان ؟

قوانين الفيزياء تقول انه الموجات اللاسلكية خواصها وسلوكها مثل الضوء المرئي وبهذا بإمكاننا عن طريق العدسات العادية أيضا تكثيفها أو التأثير على مسارها وفي طبعا طرق اعقد من هذه الذي هي عن طريق المجال المغناطيسي .

اعتقد أن الفكرة واضحة وأرفق صور لشبكه الالكترونية لإحدى هذه الأجهزة وأقوم في المرة القادمة بشرح عمليه السيطرة وتوجيه هذا الشعاع إلى الهدف .

إذاً نحنا عرفنا كيف يمكننا الحصول على جهاز بإمكانه توليد موجات كهومغناطيسيه وبشده تصل إلى 3,8 كيلو واط وهذه الخطوة الأولى .

والآن نتعرف على أجزاء هذا الجهاز لنتمكن من تحويله إلى سلاح خطير جدا في بعض الحالات حيث يمكن استخدامه أيضا ضد الجنود حيث أن التعرض لهذه الأشعة له تأثير خطير على العين البشرية فالتعرض لهذه الأشعة تلف الشبكية ويسبب لعمى الدائم وكذالك تسبب هذه الأشعة حروق تحت جلديه وأيضا العقم وخاصة للرجال هذا كله إن لم تكن الأشعة قوتها تزيد عن 34 كيلو واط وان زادت فإنها تكون قاتله لمسافات معينه وخاصة إذا تم تكثيفها عن طريق العدسات أو المجال المغناطيسي .



سأشرح كيفيه عمل أهم قطعه في هذا الجهاز وهي الماكنترون

في الشكل 5 في الصورة توضيح لمبدأ عمل هذه القطعة المهمة وعملها هو تسريع سيل الالكترونات المندع من الكاتوده لتم قذفها في الهواء لتصبح بوسترونن أي موجات كهرومغناطيسيه وفي الشكل 1 و2 و3 و4 نرى عمليه تشريح لهذه القطعة ونرى أن لها 8 غرف صغيره وتحتوي على مغناطيس قوي جدا وسأشبه ما يحدث داخل هذه القطعة بما يحدث داخل الشبابه أو السوفريه تاعت حكم المباريات أي انه يمر الهواء المسرع على القطعة الرقيقة داخل الشبابه لتبدأ الأخيرة بالاهتزاز ليهتز جسم الشبابه ليحدث الصفير المطلوب وما في الماكنترون يمر السيل من الالكترونات القادم من الكاتوده في الغرفة الأولى فيتم حرقه عن مساره عن طريق المغناطيس في مسار دائري للغرفة إلى بعديها وهكذا فتلتطم الالكترونات في الغرف أثناء دورانها بقطب الانودي لتحدث ترددات عاليه وبفعل التسارع المكتسب من الدوران تنطلق في الهواء لتصبح موجات كهرومغناطيسيه بتردد معين وشده تحسب بالواط لأنه لو التطمت هذه الموجات بجسم ناقل للتيار الكهربائي ستعود إلى طبيعتها أي سيل من الالكترونات ولكن التردد لهذا التيار الناتج يختلف عن التردد للتيار العادي الذي نستخدمه وكون طبعا عالي جدا بحيث انه جميع الأجهزة الكهربائية الذي نستخدمها لا تعمل بهذا النوع من التيار أي أن هذه الموجات بطاقتها العالية وترددها العالي عند وصولها للأجهزة تحدث تيار كهربائي يختلط بالتيار الساري داخل هذه الأجهزة ولكن التردد الذي هوه 50-60 هيرتز يصبح أعلى من ذالك فيتوقف الجهاز عن عمله كليا أو جزئيا وهذا ما يسمى بالشويش الالكتروني
ولكن لعمل سلاح من هذا الجهاز يلزمنا عمل خطوات ثانية والأولى عمليه تحوير الجاز وتقويته ليصل إلى 120 كيلو واط وهذا بإمكانه أن يوقف كافه عمل الأجهزة لطائره الاستطلاع حتى لو كانت محصنه ضد الموجات اللاسلكية عاليه التردد .

وكيفيه تحوير الجهاز هذا عمل يتوقف على الإمكانيات الموجودة بطرفكم وعلى الشخص الذي يعلم بهذا الموضوع ونصح عمل الجهاز على شكل مدفع أي فيه يكون اسطوانة كسبطانه يعني وداخلها العدسات لعمليه تكثيف الموجات وتوجيها على شكل حزمه وفي المرة القادمة أوضع عمليه تصميم المضخم للموجات لرفع شدتها من 3800 واط إلى 120000 واط وعلى الله التوفيق .





إخواني هذا ما تسرب في الصحافة البريطانية وعلى ذمة الاستخبارات البريطانية مؤخرا واكتب النص كما هو لأوضح لكم مدى خطورة هذا النوع من الأشعة والتي كما ذكرت إن زادت قوتها عن 34000 واط تصبح سلاح غير مرئي وخطير وأنا لا اكتب لكم من دون عل إنما أنا أكملت دراستي العسكرية ومتخصص في انظمه الأسلحة الموجه ولا اقدر أن أوضح عن شخصيتي أكثر من ذالك وأحاول أن انتقي لكم المعلومات الذي بإمكانكم استخدامه من حيث الإمكانيات المتوافرة لديكم وأتمنى لكم التوفيق.

وهذا ما كتب على صفحات JANES وهي متخصصة بالمعلومات العسكرية وما يدور عن ذالك :


LONDON - the US troops want for the first time to use a microwave weapon, which directs the heating effect of microwaves against humans in the Iraq. That announces now the Website of the British newspaper “telegraph”.
The allegedly not deadly weapon is called also “Active Denial technology”. For the 90's the And S. Air Force Research Laboratory in new Mexico works together with the Joint Nonlethal Weapons Directorate of the US Navy on this development, is called it in the article.
The weapon uses a frequency of 95 gigahertz, penetrates about 0.4 mm into the skin and heats the water molecules up. This produces a burn effect, which diminishes immediately, if the transmitter is switched off or if the fired at person evades to the jet.
The weapon is considered as valuable to control of people masses and conflicts in the city. “The skin becomes extremely hot. Since humans do not bear the pain, they must move - in the direction, which we give to them”, Colonel calf let us resound from the Office OF Force transformation in the message quoted. Armed vehicles in the Iraq are to be equipped shortly with the microwave emitter.

According to the article an employment of the weapon is already 2005 conceivable. The US army and navy the Corps are to receive until Septembers 2005 four to six vehicles - code name “Sheriffs” - with the microwave weapon on board.

The system consists of a millimeter wave energy source with waveguides, which direct the energy on a satellite dish with a diameter of 3 meters. This produces then a jet, which slides over the battleground or US-hostile masses. The jet size as well as its form - whether bundled or divergence - is top secret. According to rumors the jet is to possess a range of approximately a kilometer



كنت عازم على كتابه المعلومات التامة لجهاز تضخيم أو تقويه الموجات من 3.8 كيلو واط إلى 120.كيلو واط ولكن بعد التحدث إلى بعض المعارف الذي همه فعلا خبراء بي هيك شي أقنعوني بأنه إمكانيات تحديث هذه الأجهزة غير ممكن في فلسطين وذالك لقلة القطع الالكترونية الازمة لذالك وابلغوني أيضا انه عمليه اتقاء شر هذه الأشعة من قبل المستخدم صعبه وتتطلب مواد خاصة لتحجيم هذه الطاقه .

ولكن أكدوا لي انه الـ 3.8 كيلو واط كفيله بعمل أشياء كثيرة مثل الصواريخ الموجه من الأباتشي يمكن التأثير عليها بحيث أنها لا تصيب أهدافها وكذالك الاتصالات بين الجنود ومختلف الأجهزة لأخرى وسأرفق صور لأحد هذه الصواريخ وهي تصنيع إسرائيلي ومستخدمه حاليا وتطلق من الأرض أو الجو مضاضه لجميع الأهداف تقريبا ولكن توجيهها عن طريقه الفيديو فهي تحمل كمرة فيديو على متنها المهم في العملية هو تكثيف الأشعة عن طريق العدسات وهذا مهم .

والانتباه بأن هذه المدافع يمكن كشف موقعها بسرعة وتوجيه إليها صواريخ خاصة تتبع مصدر الشعاع لتضربه والحماية هي أن يتم استخدامه فقط ضد الأهداف المقصودة وبشكل متقطع للتمويه .

الصور المرفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مولد موجات التردد العالي واستخداماته!!!   الأربعاء أغسطس 10, 2011 3:40 am

مولدات التردد العالي

استعرض بشرح سريع لبعض الأجهزة المنتجة لموجات الـ FM حيث أن هذا النوع من الترددات يستخدم أيضا في التشويش الالكتروني في الجيوش وتم استخدامه مثلا في الحرب على العراق لإسكات الاتصالات داخل الجيش العراقي وكذالك بث محطات الراديو والتلفزه وكثير من الأجهزة تتأثر بهذه الترددات .

نبدأ بجهاز بسيط جدا وهو حقيقة للتجسس ولكن عند تحويره وتغير الترانزستورات بداخله يصبح للتشويش ولكنه طبعا على قد الحال فتردده يبلغ 175 ميغا هيرتز بقوه 20 واط ولكن يلزم مبردات جيده لأنه الـ 20 واط بسخنه الترانزستور ويجب تبريده بشكل جيد , ويحتاج هذا الجهاز لبطاريه سيارة 12 فولت .

وعند استخدام ترانزستور من ميتسوبيشي 2SC 1946a يمكن الحصول على ترددات تصل إلى 500 ميغا هيرتز وهذا تردد ممتاز للتشويش ولكن يبقى شده الموجات بلواط فان وصلت إلى 50 واط تخترق وتوقف معظم أجهزه الاتصالات والعسكرية أيضا وكذالك خطوط الهاتف الثابت أيضا .

والوصول إلى الطاقة الازمة لازم تبحثوا فيه والتجربة لازمه بهذه الأمور .

وبتوجيه هذه الأشعة على الآلية تقطع اتصالاتها بالعالم الخارجي وهذا مهم .

وأحسن ما أطول عليكم الشرح سأوضح صور توضيحيه لإعطاء وإيصال الفكرة .

الصور المرفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بغداد
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: مولد موجات التردد العالي واستخداماته!!!   الأربعاء أكتوبر 17, 2012 7:25 pm

بوركت اخي الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مولد موجات التردد العالي واستخداماته!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمــــاء الشهداء الاسلامية :: منتدى الجهاد والمجاهدين-
انتقل الى: